منزل

SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD.

ملف الشركة

شركة Sino Age Development Technology المحدودة (SADT) ، التي تأسست في عام 1993 ، هي شركة رائدة في مجال أجهزة القياس والاختبار ، متخصصة في مجال الاختبارات غير التدميرية وميادين مراقبة الجودة. لدينا اختبار صلابة المحمولة سلسلة HARTIP الخاصة بنا منذ عام 1995. نحن منتج محترف مع نظام الجودة ISO 9001. يتم تطبيق معظم المنتجات بشهادة CE.

الآن منتجاتنا الرئيسية تغطي اختبار صلابة ، قياس سمك بالموجات فوق الصوتية ، مطرقة اختبار الخرسانة ، معان متر ، مقياس الألوان ، اختبار خشونة ، مجهر المعدنية ، كشف الخلل بالموجات فوق الصوتية وهلم جرا. لدينا تصدير منتجاتنا في كمية دفعة إلى الأسواق الخارجية منذ عام 1996. أسواقنا الرئيسية في الخارج هي: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وألمانيا وفرنسا وهولندا وفنلندا وايطاليا وجمهورية التشيك وبولندا وليتوانيا واستونيا وصربيا وروسيا واليونان وتركيا وأستراليا ونيوزيلندا وكوريا وتايوان وسنغافورة وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا وفيتنام والهند وباكستان وإيران والإمارات العربية المتحدة ومصر وجنوب أفريقيا والمكسيك وكولومبيا وبيرو وغيرها. جميع المنتجات التي تقدمها SADT لديها نوعية ممتازة و بأسعار تنافسية مع أفضل خدمة لدينا.

عرض المزيد عنا
شركتنا

تأسست SADT في عام 1993.

img.alt
img.alt
img.alt
img.alt
img.alt
img.alt
img.alt
img.alt
img.alt
1 2 3 4 5 6 7 8 9
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

موزع/تاجر الجملة

مستورد

المصدر

البائع

العلامات التجارية : SADT

عدد الموظفين : >30

المبيعات السنوية : 3 million-4 million

سنة التأسيس : 1993

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 50% - 60%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. الشهادات الصين SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. الشهادات الصين SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. الشهادات الصين SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. الشهادات

Home

SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD.

Company Profile

Sino Age Development Technology, Ltd. (SADT), established in 1993, is a leading manufacturer for measuring and testing instrument, specialized in NDT and quality control fields. We have our own HARTIP series portable hardness testers since 1995. We are professional producer with ISO 9001 quality system. Most of the products are applied with CE certificate.

 

Now our main products cover hardness tester, ultrasonic thickness gauge, concrete test hammer, gloss meter, colorimeter, roughness tester, metallurgical microscope, ultrasonic flaw detector and so on. We have exported our products in batch quantity to overseas market since 1996. Our main overseas markets are: USA, Canada, Germany, France, Netherlands, Finland, Italy, Czech Republic, Poland, Lithuania, Estonia, Serbia, Russia, Greece, Turkey, Australia, New Zealand, Korea, Taiwan, Singapore, Thailand, Indonesia, Malaysia, Vietnam, India, Pakistan, Iran, UAE, Egypt, South Africa, Mexico and Columbia, Peru and etc. All products supplied by SADT have excellent quality and competitive price with our best service.

 

View More About Us
our company

SADT was established in 1993.

SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD. SINO AGE DEVELOPMENT TECHNOLOGY, LTD.
1 2 3 4 5 6 7 8 9
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Distributor/Wholesaler

Importer

Exporter

Seller

Brands : SADT

No. of Employees : >30

Annual Sales : 3 million-4 million

Year Established : 1993

Export p.c : 50% - 60%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Hardness Tester for sales Good quality Hardness Tester for sales Good quality Hardness Tester for sales Good quality Hardness Tester for sales